معلومات السلامة

قم بتوصيل سلك التيار بمنفذ تيار كهربائي معزول بشكل سليم وقريب من المنتج ويسهل الوصول إليه.

standard caution icon تنبيه ــ احتمال التعرض للإصابة: لا تقم بليّ سلك التيار الكهربائي أو ربطه أو سحقه أو وضع أشياء ثقيلة عليه. لا تعرض سلك التيار الكهربائي للتآكل أو الضغط. لا تحشر سلك التيار الكهربائي بين المواد مثل الأثاث والحوائط. في حالة سوء استخدام سلك التيار الكهربائي، فقد ينتج عن ذلك خطر نشوب حريق أو صدمة كهربائية. افحص سلك التيار الكهربائي بصورة منتظمة لاكتشاف علامات سوء الاستخدام. افصل سلك التيار الكهربائي عن مأخذ التيار الكهربائي قبل فحصه.

اترك عمليات الصيانة أو الإصلاحات، خلاف تلك الموضحة في مراجع المستخدم، لفني صيانة متخصص.

تم تصميم هذا المنتج واختباره واعتماده لتحقيق معايير السلامة العالمية الصارمة عند استخدام مكونات Lexmark محددة. قد لا تكون ميزات السلامة لبعض الأجزاء واضحة دائمًا. لا تتحمل شركة Lexmark مسؤولية استخدام الأجزاء البديلة الأخرى.

shock_hazard caution icon تنبيه ــ خطر التعرض لصدمة كهربائية: لا تقم بإعداد هذا المنتج أو إنشاء أي توصيلات كهربائية أو توصيلات للكابلات، مثل سلك مصدر التيار أو الهاتف، أثناء وجود عاصفة برقية.
standard caution icon تنبيه ــ احتمال التعرض للإصابة: قد تكون رأس الطباعة ساخنة. إذا كانت ساخنة، فاتركها لتبرد قبل لمسها.
shock_hazard caution icon تنبيه ــ خطر التعرض لصدمة كهربائية: تأكد من تركيب كل التوصيلات الخارجية (مثل وصلة Ethernet وتوصيلات الأنظمة الهاتفية) بشكل صحيح في منافذ التوصيل المحددة.